"محلب" يلتقى مدير أمن القاهرة والمحافظ لبحث الأوضاع الأمنية

الأحد، 30 مارس 2014 05:41 م
"محلب" يلتقى مدير أمن القاهرة والمحافظ لبحث الأوضاع الأمنية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

كتبت هند مختار
يلتقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بعد قليل، كلا من اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، لمناقشة الأوضاع الأمنية، وحملة إزالة العقارات المخالفة الأخيرة التى تشنها المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة