مجلس الزمالك يحتفل مع لاعبى الفريق فى غرفة خلع الملابس

الأحد، 30 مارس 2014 09:07 م
مجلس الزمالك يحتفل مع لاعبى الفريق فى غرفة خلع الملابس مرتضى منصور

كتب أحمد توفيق
قام مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد، برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، بالنزول إلى غرفة خلع الملابس لاعبى الفريق الأبيض، لتهنئتهم بعد الفوز على فريق نكانا الزامبى بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوى فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال إفريقيا ليتأهل لدورى المجموعات.

وقام المجلس الجديد بتصفح جميع اللاعبين ومشاركتهم الفرحة داخل غرفة خلع الملابس، متمنين التوفيق لهم فى المباريات المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة