عبد العزيز يجتمع بزاهر ورئيس المقاصة بوزارة الرياضة

الأحد، 30 مارس 2014 11:49 ص
عبد العزيز يجتمع بزاهر ورئيس المقاصة بوزارة الرياضة خالد عبد العزيز

كتب رامى عبد الحميد
يعقد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، ومحمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة، جلسة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة الآن.

من جانبه أكد محمد عبد السلام أن الجلسة متعلقة ببعض الأمور المتعلقة بفريق المقاصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة