شوقى غريب: سأكون فى استقبال شحاتة على باب الجبلاية

الأحد، 30 مارس 2014 09:01 م
شوقى غريب: سأكون فى استقبال شحاتة على باب الجبلاية حسن شحاتة

كتب محمد مراد
أكد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأول، أنه سيكون فى استقبال حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للمنتخب من على "باب " اتحاد الكرة.

ويكرم مجلس إدارة اتحاد الكرة حسن شحاتة غدًا بعد حصوله على لقب العام فى قارة إفريقيا بعد حصده لبطولة أمم إفريقيا لثلاث مرات متتالية مواسم 2006 و2008 و2010.

تابع غريب لـ"اليوم السابع" أن الجهاز الفنى الحالى للمنتخب بأكمله سيكون فى استقبال "المعلم" حسن شحاتة، الذى يدين له بالكثير خلال مشواره التدريبى، مؤكدًا أن شحاتة قيمة وقامة كبيرة لجميع مدربى مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة