"سارى" يظهر لأول مرة فى تدريبات المريخ السودانى

الأحد، 30 مارس 2014 03:51 م
"سارى" يظهر لأول مرة فى تدريبات المريخ السودانى تدريبات المريخ السودانى

كتب مروان عصام
خاض الفريق الكروى الأول بنادى المريخ السودانى، مرانه الأول اليوم، الأحد، تحت قيادة أحمد سارى، المدير الفنى السابق لنادى الاتحاد السكندرى، بعدما تولى منصب المدرب المساعد والمعد البدنى بالجهاز الفنى للفريق الأحمر.

ذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن أحمد سارى قاد تدريبات اللياقة البدنية لفريق المريخ، تحت إشراف الألمانى أوتوفيستر، المدير الفنى للفريق السودانى.

ويتصدر المريخ جدول ترتيب الدورى السودانى، برصيد 18 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة