جامعة الأزهر تدين الأسلوب التخريبى الذى قام به بعض الطلاب اليوم

الأحد، 30 مارس 2014 02:00 م
جامعة الأزهر تدين الأسلوب التخريبى الذى قام به بعض الطلاب اليوم جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
أدانت جامعة الأزهر، الأسلوب التخريبى الذى قام به بعض الطلاب اليوم، من اعتداء على منشآت الجامعة وتحطيم زجاج بعض السيارات، بالإضافة إلى اقتلاع الباب الرئيسى بكلية البنات.

وأكدت الجامعة فى بيان لها، أنها ستواجه أعمال التخريب ومحاولة تعطيل سير العملية التعليمية بكل حسم، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يثبت تورطهم فى أعمال العنف، سواء على الأشخاص أو المنشآت أو الممتلكات العامة أو الخاصة.

موضوعات متعلقة..


مسيرة لطالبات الإخوان تطوف حرم جامعة الأزهر

الشرطة تدخل جامعة الأزهر بعد تحطيم طلاب الإخوان سيارة رئيس الجامعة

تشديد للأمن الإدارى على أبواب جامعة القاهرة وتكثيف عمليات التفتيش



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة