مختار يطالب طبيب بتروجت بتجهيز جيمس استعدادا لوادى دجلة

السبت، 29 مارس 2014 03:42 م
مختار يطالب طبيب بتروجت بتجهيز جيمس استعدادا لوادى دجلة النيجيرى جيمس

كتب محمد حمدان
طالب مختار مختار، المدير الفنى لفريق بتروجت، طبيب الفريق الدكتور، مدحت خلاف، بتجهيز النيجيرى "جيمس"، مهاجم الفريق البترولى، بعد الإصابة التى لحقت به، استعدادا لمباراة بتروجت المقبلة التى ستجمعه بنظيره وادى دجلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدورى، والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

كان جيمس قد تعرض لإصابة عبارة عن شد فى العضلة الضامة خلال مباراة فريقه الماضية بالدورى أمام المنيا، والتى انتهت بفوز الفريق البترولى بهدفين مقابل هدف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة