قطع الكهرباء عن الغربية ساعة تزامنا مع اليوم العالمى لساعة الأرض

السبت، 29 مارس 2014 07:51 م
قطع الكهرباء عن الغربية ساعة تزامنا مع اليوم العالمى لساعة الأرض أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
قرر المسئولون بمحافظة الغربية قطع التيار الكهربى بالكامل، عن المحافظة بجميع القرى والمدن لمدة ساعة تبدأ الساعة الثامنة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، بالتزامن مع اليوم العالمى لساعة الأرض، وذلك ليتثنى لقطاع الكهرباء تحديد قيمة التحسن فى حمل الشبكات فى هذه الساعة بعد خفض جزء من الأحمال.

كما أهاب المسئولون بالمحافظة المواطنين بتدبير احتياجاتهم خلال فترة انقطاع التيار الكهربى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة