عبد الملك يحتفل بإقصاء الأهلى من إفريقيا على "فيسبوك"

السبت، 29 مارس 2014 10:38 م
عبد الملك يحتفل بإقصاء الأهلى من إفريقيا على "فيسبوك" أحمد عيد

كتب أدهم البدراوى
احتفل المصرى الدولى أحمد عيد عبد الملك لاعب أهلى بنغازى الليبى، بالفوز على الأهلى فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال إفريقيا 3/2، وإقصائه من البطولة.

ونشر عيد صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وهو يلوح بيده بأصابعه الثلاثة تعبيرا عن الأهداف الثلاثة التى تلقاها المارد الأحمر فى شباكه.

جدير بالذكر أن الأهلى خسر لقاء الذهاب بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين بتونس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة