طاهر وعبد الوهاب وزاهر يؤازرون الأهلى أمام بطل ليبيا

السبت، 29 مارس 2014 06:58 م
طاهر وعبد الوهاب وزاهر يؤازرون الأهلى أمام بطل ليبيا محمود طاهر

كتب رمضان حسن
حضر منذ قليل، محمود طاهر رئيس النادى الأهلى الجديد، إلى استاد الدفاع الجوى بصحبة كامل زاهر أمين الصندوق، ومحمد عبد الوهاب عضو المجلس الجديد أيضا، وذلك من أجل مؤازرة الفريق الأحمر خلال مباراته التى ستنطلق بعد قليل أمام نظيره أهلى بنغازى الليبى فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى الأبطال الإفريقى.

يأتى ذلك فى إطار حرص طاهر على مؤازرة الفريق الأحمر أمام بطل ليبيا من أجل تحفيزه للفوز وتخطى عقبة الفريق الليبى، ومن ثم الصعود لدور الـ8.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة