بكاء وزير الشباب والرياضة عقب تكريم أمهات الرياضيين

السبت، 29 مارس 2014 12:50 م
بكاء وزير الشباب والرياضة عقب تكريم أمهات الرياضيين خالد عبد العزيز

كتب رامى عبد الحميد وياسمين الشناوى
بكى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عقب تكريمه لأمهات الرياضيين، خلال الاحتفالية التى أقيمت اليوم، السبت، بمقر قاعة الفروسية باستاد القاهرة، والذى نظمته الجمعية المصرية للثقافة الرياضية.

وقامت وزارة الشباب والرياضة بتكريم نوال المتوكل، البطلة اﻷولمبية المغربية، ونائب رئيس اللجنة اﻷولمبية الدولية، كما قام اتحاد الثقافة الرياضية بتكريم الوزير والمتوكل.

كما تم تكريم أمهات الرياضين: كرم جابر بطل المصارعة، وهشام مصباح، بطل الجودو، وعلاء أبو القاسم، بطل السلاح، بالإضافة إلى فاطمة عمر، بطلة البارالمبية، ووالدة محمد عبد الوهاب، نجم الأهلى الراحل، وزوجة عامر عبد المقصود، شهيد أحداث كرداسة، فضلا عن تكريم أمهات محمد رشوان، البطل الأولمبى فى الجودو، وأحمد حسن، عميد لاعبى العالم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة