وتضمن الحفل، عروض ناشئى الكاراتية، وقدم الفنانون سيد البوشى، ومحمد وهبة، ومايسة، وإيمان، أعضاء فرقة الموسيقى العربية بقصر الثقافة أغنيات متنوعة، بحضور محمد منير، مدير عام فرع الثقافة بالمحافظة، والمحاسب خالد عويس، رئيس مركز ومدينة بنى سويف، وممثلين عن مديرية الشئون الاجتماعية.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)