بالصور.. مؤسسة خيرية تكرم 60 مسنًا فى بنى سويف

السبت، 29 مارس 2014 02:12 ص
بالصور.. مؤسسة خيرية تكرم 60 مسنًا فى بنى سويف جانب من الاحتفالية

بنى سويف - أيمن لطفى
نظمت مساء أمس الجمعة، مؤسسة الهدير الخيرية ببنى سويف، برئاسة محمد عبد العظيم سالم، حفلاً لتكريم 60 من كبار السن رجال وسيدات، المقيمين بدار الخير والبركة التابع للجمعية، بالتعاون مع جمعية الشابات المسلمات بالمحافظة برئاسة زينب الشيخ، ونادى روتارى برئاسة عبير سيد، ومنح المكرمين شهادات تقدير.

وتضمن الحفل، عروض ناشئى الكاراتية، وقدم الفنانون سيد البوشى، ومحمد وهبة، ومايسة، وإيمان، أعضاء فرقة الموسيقى العربية بقصر الثقافة أغنيات متنوعة، بحضور محمد منير، مدير عام فرع الثقافة بالمحافظة، والمحاسب خالد عويس، رئيس مركز ومدينة بنى سويف، وممثلين عن مديرية الشئون الاجتماعية.















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة