"منصور" يشكو قاضى لجنة "29" إلى اللجنة العليا بسبب "التوجيه"

الجمعة، 28 مارس 2014 04:04 م
"منصور" يشكو قاضى لجنة "29" إلى اللجنة العليا بسبب "التوجيه" مرتضى منصور

كتب كمال محمود
تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق والمرشح على كرسى رئاسة النادى، بشكوى رسمية إلى اللجنة القضائية العليا بسبب توجيه مندوب الجهة الإدارية داخل لجنة رقم "29" الأعضاء الأقباط لانتخاب رءوف جاسر داخل اللجنة.



من المقررأن يتم غلق باب التصويت فى انتخابات الزمالك فى تمام الساعة الثامنة مساءً.


أخبار متعلقة



1 - "خيانة" انتخابية فى قائمة كمال درويش.. وشعلان الضحية

2 - سيد متولى يتقدم بشكوى لـ"المشرفة" على انتخابات الزمالك بسبب الدعاية


3 - خطيب الجمعة بالزمالك يطالب الأعضاء بالالتزام بـ"الأمانة" فى الاختيار


4 -"حمزة" يساند كريم أنور بـ"المنشورات" داخل نادى الزمالك

5 - مرتضى منصور يوزع زجاجات مياه على أعضاء الجمعية العمومية بالزمالك

6 - "المرايات وأدوات التجميل" سلاح زادة فى انتخابات الزمالك

7 - منع محمود معروف من التصويت في انتخابات الزمالك لعدم حمله بطاقة شخصية

8 - هانى شكرى يوزع سجاجيد صلاة على أعضاء الزمالك



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة