مصدر أمنى: طلاب الأزهر اشتبكوا مع قوات الأمن وتعاملنا معهم وضبطنا 10

الجمعة، 28 مارس 2014 05:09 م
مصدر أمنى: طلاب الأزهر اشتبكوا مع قوات الأمن وتعاملنا معهم وضبطنا 10 صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن طلاب المدينة الجامعية التابعة للأزهر الشريف بمدينة نصر، اشتبكوا مع قوات الأمن لدى تواجدها لتأمين محيط المدينة من أعمال الشغب.
وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن رجال الأمن المركزى تصدوا لهم، وأطلق الطلاب الألعاب النارية والحجارة والزجاج على الأمن، وتمكنت القوات من السيطرة على الوضع، وتم ضبط 10 طلاب واقتادهم رجال الشرطة إلى قسم مدينة نصر ثان، للتحقيق معهم وتحرير محاضر لهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة