ضبط 367 هاربا من أحكام قضائية فى حملة أمنية بزفتى والسنطة

الجمعة، 28 مارس 2014 03:49 م
ضبط 367 هاربا من أحكام قضائية فى حملة أمنية بزفتى والسنطة اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية

الغربية ـ عادل ضرة
شنت مديرية أمن الغربية حملة أمنية مكبرة بمركزى زفتى والسنطة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية قادها العميد أسعد الذكير محمد رئيس مباحث المديرية والعقيد حسين غنيم رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة وضباط المباحث.

أسفرت الحملة عن ضبط 367هاربا من أحكام قضائية منهم 182محكوما عليه فى جنح الحبس،و175محكوم عليه فى جنح الغرامات،و10محكوما عليه فى مخالفات أخرى .


تم إخطار اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية بنتائج الحملة وتولت النيابة العامة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة