حبس عامل 4 أيام لحيازته أقراصا مخدرة بسوهاج

الجمعة، 28 مارس 2014 11:24 ص
حبس عامل 4 أيام لحيازته أقراصا مخدرة بسوهاج صورة أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
أمر عمرو درويش وكيل نيابة مركز سوهاج، وسكرتارية أحمد قناوى، بحبس المتهم "طه. م. ع"، 48 سنة عامل، ومقيم بقرية قلفاو سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطه وبحوزته عدد من الأقراص المخدرة.

وكانت المعلومات وردت لضباط مباحث مركز سوهاج، بقيام المتهم بالاتجار فى المخدرات وبيعها على المدمنين وراغبى الشراء، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة، وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد 57 قرصا تامول مخدر.

وبعرضه على النيابة تحت إشراف المستشار وائل النجار أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة