الأمن يبحث عن مجهولة تخلصت من طفل داخل سيارة تاكسى بالدقى

الجمعة، 28 مارس 2014 03:54 م
الأمن يبحث عن مجهولة تخلصت من طفل داخل سيارة تاكسى بالدقى الطفل

كتب بهجت أبو ضيف
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحرياتها للتوصل لهوية ربة منزل تركت طفلا داخل سيارة "تاكسى" بمنطقة الدقى وفرت هاربة، بعد أن أوهمت السائق أنها متوجهة لإحضار بعض المتعلقات من محل "سوبر ماركت"، وحرر محضر بالواقعة.

وأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وإيداع الطفل بجمعية الخدمات المتكاملة الكائنة بالعجوزة، وأفاد أحد مسئولى الدار أن الطفل يبلغ من العمر ما يقرب من سنة ونصف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة