إنبى ينتظر البطاقة الدولية لـ"كهربا" بعد فسخ تعاقده مع لوزيرن

الجمعة، 28 مارس 2014 06:59 م
إنبى ينتظر البطاقة الدولية لـ"كهربا" بعد فسخ تعاقده مع لوزيرن محمود عبد المنعم "كهربا"

كتب وليد ماهر
أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، أن الجهاز الفنى للفريق ينتظر وصول البطاقة الدولية للاعب الفريق محمود عبد المنعم "كهربا"، من نادى لوزيرن السويسرى، بعد فسخ التعاقد بينهما، على أن يتم قيد اللاعب فى قائمة الفريق خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن قائمة الفريق البترولى بها مكان فارغ سوف يتم قيد "كهربا" به.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة