حذر الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف من استغلال اسمه من مواقع قيادية فى بعض هيئات الأزهر أو من على صلة به فى تهديد وإرهاب العاملين بالمشيخة.
وقال شومان، فى تصريحات صحفية، "أنا مع أن يمارس المسئول مهامه ويستخدم صلاحياته فى ضوء القوانين واللوائح، لضبط العمل ومحاسبة المقصرين، ولكن من يستخدم اسمى مدعيا أنه على صلة بى ليرهب الناس، يكون قد فتح على نفسه بابا لا يستطيع إغلاقه، وليس معنى أن البعض يراسلنى وأراسله أحيانا، أنه من المقربين أو المؤثرين على قراراتى".
وأكد شومان فى تصريحات صحفية، أن المتحكم الوحيد فى قراراته، هو ما يمليه على ضميره، مشيرا إلى أنه كلف الشئون القانونية باتخاذ الإجراءات ضد من يثبت أنه استغل اسمه فورا ومن دون الرجوع إليه وإن كان المشكو فى حقه أحد أقاربه وليس معارفه فقط.
وكيل الأزهر يحذر من استغلال اسمه لتهديد العاملين بالمشيخة
الخميس، 27 مارس 2014 01:22 م
الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف