وزير خارجية النمسا يدعو لحوار بناء مع روسيا والبعد عن التهديد

الخميس، 27 مارس 2014 01:23 م
وزير خارجية النمسا يدعو لحوار بناء مع روسيا والبعد عن التهديد سباستيان كورتس وزير خارجية النمسا

فيينا (أ ش أ)
طالب وزير خارجية النمسا سباستيان كورتس اليوم الخميس، بالتطلع إلى "إقامة حوار بناء والبعد عن التهديد" حيال الأزمة الأوكرانية الروسية، كما دعا إلى "عدم اللعب بالنار".. مشيرا إلى ضرورة تجنب مسألة إمدادات الغاز، وقال "نحن نعيش فى عالم يتقاسم العمل والموارد".

وأشار وزير خارجية النمسا إلى حدوث تراجع محدود فى درجة التوتر التى تحيط بالأزمة
الأوكرانية الروسية، معربا عن قناعته باستفادة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين من الاشتراك فى المحادثات، محذرا فى المقابل من اللجوء إلى استخدام العقوبات الاقتصادية حال مواصلة تحرك الجنود الروس فى اتجاه أوكرانيا واعترف من جانبه أن فرض العقوبات الاقتصادية سيؤدى إلى إلحاق الخسائر بكل من روسيا والدول الأوروبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة