ميدو: التعادل أمام بطل زامبيا خادع.. وأثق فى اللاعبين لتخطى عقبة نكانا

الخميس، 27 مارس 2014 06:12 م
ميدو: التعادل أمام بطل زامبيا خادع.. وأثق فى اللاعبين لتخطى عقبة نكانا أحمد حسام ميدو

كتب سليمان النقر
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق الزمالك، أن نتيجة مباراة الذهاب فى دور الـ16 ببطولة دورى الإبطال الإفريقى أمام فريق نكانا الزامبى، والتى انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف، نتيجة مرضية للجهاز الفنى ولكنها فى نفس الوقت خادعة.

أوضح ميدو أنه لديه ثقة فى لاعبيه على تخطى عقبة الفريق الزامبى والفوز عليه خلال مباراة العودة بالقاهرة، والمقرر لها يوم الأحد المقبل بالدفاع الجوى، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض سيلعب بشكل متوازن خلال المباراة بدون اندفاع هجومى.

أضاف ميدو، أنه ضم 21 لاعبا لمعسكر الفريق استعدادًا لبطل زامبيا بما فيهم المصابون، فى الوقت الذى شدد فيه على أنه سيكون هناك اختبار طبى أخير للمصابين قبل المباراة، لتجهيزهم والوقوف على مدى إمكانية مشاركتهم فى مباراة بطل زامبيا من عدمه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة