قال اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية الأسبق والمنسق العام لجبهة مصر بلدى، إن الجبهة تدرس تأسيس حزب سياسى كبير ليكون ذراعا سياسيا له، وكذلك عمل تحالف شعبى مع باقى القوى الوطنية وكل الأحزاب، مؤكدا أن الجبهة التقت أمس بأحد مسئولى الأحزاب الكبيرة لدراسة الأمر.
جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر العام الأول للهيئة الاستشارية لجبهة مصر بلدى المنعقد الآن بأحد فنادق القاهرة.