مسيرة لطلاب الإخوان بالمجمع الطبى وفنون جميلة بالإسكندرية

الخميس، 27 مارس 2014 02:07 م
مسيرة لطلاب الإخوان بالمجمع الطبى وفنون جميلة بالإسكندرية صورة أرشيفية

الإسكندرية – محمد العدوى
انطلق العشرات من طلاب جماعة الإخوان الإرهابية بجامعة الإسكندرية، ظهر اليوم الخميس، بمسيرة احتجاجية داخل المجمع الطبى بميدان الخرطوم، إضافة إلى تنظيم العشرات من طلاب فنون جميلة بجامعة الإسكندرية لوقفة احتجاجية.

وردد المشاركون فى المسيرة هتافات معادية للجيش والشرطة، ملوحين بإشارة رابعة العدوية، حاملين لافتات للتنديد بحكم الإعدام الصادر ضد 528 من الإخوان.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة