طالب الشيخ عادل نصر عضو مجلس شيوخ حزب النور من مسئولى الوحدات الحزبية للنور ببندر الفيوم بجمع المشاكل اليومية التى يعانى منها أهالى مدينة الفيوم، ليبحث الحزب سبل وكيفية حلها.
وأكد "نصر" فى بيان للحزب ضرورة العمل الميدانى بالمحافظة، لتوصيل المعلومات الصحيحة للأهالى والتواجد معهم وتوضيح مواقف وقرارات الحزب وأسبابها.