سويلم لموظفى الجبلاية: زيادة الرواتب "حين ميسرة"

الخميس، 27 مارس 2014 11:47 ص
سويلم لموظفى الجبلاية: زيادة الرواتب "حين ميسرة" ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة

كتب حاتم رضا
وعد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، موظفى الجبلاية بالموافقة على مطالبهم الخاصة بزيادة الرواتب، لكن حين تحسن الأمور المالية الخاصة بالجبلاية.

وكان سويلم قد اجتمع أمس بالموظفين بمقر الاتحاد، للتعرف على مطالبهم.

وقال سويلم للموظفين إنه يعرف جيدا الجهد المبذول من جانب الموظفين، وهو ما يستحقون عليه زيادة الرواتب، إلا أنه طلب تأجيل هذا الأمر لحين تحسن أوضاع الجبلاية المالية، خاصة وأننا نمر بأزمة مالية حاليا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة