وطالب "عبد الله"، أبناءه الطلاب، بأن يكونوا قدوة فى العلم والأخلاق لغيرهم، وأن يلتزموا بسمات الأزهر الشريف وتعاليمه، حتى يكونوا مثالاً يحتذى بهم.
وفى نهاية جولته، قام رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بتكريم الطلاب المتفوقين فى الدراسة، حتى يكونوا أسوة لزملائهم الطلاب، ولرفع الروح المعنوية لباقى التلاميذ.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)