انتهاء التسجيل فى "عمومية" الزمالك باليوم الثانى

الخميس، 27 مارس 2014 06:56 م
انتهاء التسجيل فى "عمومية" الزمالك باليوم الثانى نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
انتهى اليوم الثانى فى الجمعية العمومية بنادى الزمالك بحضور 3405 أعضاء سجلوا أسمائهم، ليكون لهم حق الحضور فى اجتماع الجمعية العمومية المقرر عقده الآن بالنادى.

من ناحية أخرى لم يبدأ اجتماع الجمعية العمومية إلى الآن لعدم اكتمال النصاب القانونى، وهو ربع عدد الأعضاء الذين سجلوا أسمائهم، المقدر بـ 852 عضوا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة