وقام ياسر العدل، وكيل "النور" بالإسكندرية، وحسنى المصرى، مسئول العلاقات العامة للحزب، والدكتور أحمد سمير، وكيل دائرة المنتزه أول، بتوزيع الجوائز على الفرق المشاركة حيث فاز فريق "أولمبى العوايد 1" بالمركز الأول، فى حين حصل فريق "أولمبى العوايد 3" على لقب الوصيف.
فيما حل فى المركز الثالث فريق نور خورشيد، وفاز فريق محمد نجيب بجائزة أفضل أخلاق فى البطولة.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)