"النور" بالإسكندرية يختتم دورة كرة القدم الودية بتكريم الفائزين

الخميس، 27 مارس 2014 06:21 م
"النور" بالإسكندرية يختتم دورة كرة القدم الودية بتكريم الفائزين جانب من توزيع الجوائز

الإسكندرية - هناء أبو العز
اختتمت أمانة حزب النور بدائرة المنتزه بالإسكندرية، اليوم الخميس، فعاليات الدورة الرياضية الودية فى كرة القدم بتكريم الفريق الفائز بالمركز الأول وأصحاب المركزين الثانى والثالث.

وقام ياسر العدل، وكيل "النور" بالإسكندرية، وحسنى المصرى، مسئول العلاقات العامة للحزب، والدكتور أحمد سمير، وكيل دائرة المنتزه أول، بتوزيع الجوائز على الفرق المشاركة حيث فاز فريق "أولمبى العوايد 1" بالمركز الأول، فى حين حصل فريق "أولمبى العوايد 3" على لقب الوصيف.

فيما حل فى المركز الثالث فريق نور خورشيد، وفاز فريق محمد نجيب بجائزة أفضل أخلاق فى البطولة.














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة