فى باريس وهولندا..

"القومى للسينما": نعرض "مصر عايشة جوانا" تكريما لذكرى البابا شنودة

الخميس، 27 مارس 2014 03:11 ص
"القومى للسينما": نعرض "مصر عايشة جوانا" تكريما لذكرى البابا شنودة كمال عبد العزيز رئيس المركز القومى للسينما

كتبت أسماء مأمون
قال كمال عبد العزيز رئيس المركز القومى للسينما، إن إنتاج أوبريت "مصر عايشة جوانا مش
إحنا اللى عايشين جواها"، هو تكريم للذكرى الثانية لرحيل بابا شنودة.


وأضاف أن هذا الأوبريت هو التعاون الأول بين المركز القومى وبين الكاتدرائية، مشيرا إلى أن اسم الأوبريت هى جملة شهيرة تعبر عن الدين الوسطى وقبول الآخر للبابا شنودة.


وأوضح أنه سيسافر الجمعة المقبل مع وفد من الفنانين لعرض الأوبريت فى كنيسة العذراء وسان مارك فى باريس وفى المركز القبطى الثقافى بأمستردام فى هولندا.


وتابع أن المشاركين فى الأوبريت هم الفنان هانى رمزى وإلهام شاهين وهالة صدقى وحنان مطاوع ومن تأليف وتلحين وإخراج أسامة عشم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة