القوات الإسرائيلية تعتقل 4 فلسطينيين من بيت لحم

الخميس، 27 مارس 2014 08:56 ص
القوات الإسرائيلية تعتقل 4 فلسطينيين من بيت لحم صورة أرشيفية

(د ب أ)
اعتقلت القوات الإسرائيلية صباح اليوم، الخميس، أربعة شبان فلسطينيين شرق وغرب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية، حسبما أفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

ونقلت (وفا) عن مصدر أمنى قوله إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود عبد إبراهيم (21 عاما)، وأحمد خالد تنوح (19 عاما) من قرية الفرديس، شرق بيت لحم، أثناء رعى أغنامهما قرب مستوطنة نوكاديم الجاثمة على أراضى بلدة تقوع، كما تم اعتقال الشقيقين مالك الزغارى (20 عاما)، واحمد الزغارى (33 عاما)، بعد دهم منزل ذويهما فى بلدة الدوحة غرب بيت لحم".

وتشن القوات الإسرائيلية حملات اعتقالات ومداهمات شبه يومية فى الضفة الغربية فى إطار ملاحقة نشطاء فلسطينيين يصفهم بـ"المطلوبين".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة