القبض على 25 هاربًا من تنفيذ الأحكام الجنائية فى حملة أمنية بالقليوبية

الخميس، 27 مارس 2014 02:50 م
القبض على 25 هاربًا من تنفيذ الأحكام الجنائية فى حملة أمنية بالقليوبية صورة أرشيفية

القليوبية – محمد قاسم وحسن عفيفى
تمكنت مباحث القليوبية بإشراف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية من القبض على 25 هاربا من تنفيذ الأحكام خلال حملة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن.

كانت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية شنت حملة مكبرة بإشراف العميد أسامة عايش رئيس المباحث والعقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة لضبط الهاربين من أحكام قضائية وتم ضبط 25 من المحكوم عليهم بينهم هاربين من أحكام بالسجن المؤبد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة