فوجئ العاملون بمدارس سمنود التجريبية والثانوية بنين والسادات الثانوية بنات، بقيام الإخوان المسلمين بكتابة عبارات مسيئة للجيش، والمشير عبدالفتاح السيسى على جدران المدارس من الداخل ليلا.
ووصفت "إيمان عبدالمعز شاهين" مدير إدارة سمنود التعليمية ذلك العمل بالأفعال الصبيانية، وطالبت الجهات الأمنية بسمنود بتحديد هوية مرتكبى تلك الوقائع، وخاصة أنها ليست الأولى، وأنها جاءت بعد طلاء المدارس قبل البدء فى الفصل الدراسى الثانى.
الإخوان يشوهون جدران المدارس من الداخل ليلا بسمنود
الخميس، 27 مارس 2014 04:24 م
صورة أرشيفية