إبطال مفعول عبوة ناسفة مُعدة للتفجير بالعريش

الخميس، 27 مارس 2014 05:12 ص
إبطال مفعول عبوة ناسفة مُعدة للتفجير بالعريش رجال المفرقعات - صورة ارشيفية

العريش - محمد حسين
أعلنت أجهزة الأمن بشمال سيناء فجر اليوم الخميس، عن إحباطها محاولة تفجير عبوة ناسفة.

وقال مصدر أمنى، فى تصريحات صحفية، إن ضباط المفرقعات بالمديرية تمكنوا عن طريق الكلاب المدربة والأجهزة الخاصة بالمفرقعات، من ضبط وإبطال مفعول عبوة ناسفة على شكل مخروطى، تزن نحو (35) كيلو جراما بداخلها مادة TNT شديدة الانفجار، ودائرة كهربائية مكونة من جهاز لاسلكى تايوانى الصنع للتفجير عن بعد وعدد 6 بطاريات 9 فولت، وبودرة للمساعدة على التفجير الإلكترونى مزود بعدد 2 مفجر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة