"محلب" لمواطنين بأسيوط: نعمل للقضاء على الفساد نهائياً

الأربعاء، 26 مارس 2014 10:12 ص
"محلب" لمواطنين بأسيوط: نعمل للقضاء على الفساد نهائياً المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

كتب هند مختار وهيثم البدرى
تفقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء كمين شرطة الشهيد عصام عبد الجواد وقسم شرطة الفتح بأسيوط لتفقد الحالة الأمنية بهما.

وأجرى رئيس الوزراء حوار مع عدد من المواطنين بمركز الشرطة واشتكى المواطنين لرئيس الوزراء من وجود فساد ومحسوبية ورد عليهم رئيس الوزراء، قائلاً "نعمل للقضاء على الفساد نهائياً".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة