ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو بانجو وفرد خرطوش بسمنود

الأربعاء، 26 مارس 2014 03:40 م
ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو بانجو وفرد خرطوش بسمنود صورة أرشيفية

الغربية ـ عادل ضرة
تمكن ضباط مباحث مركز بسيون من القبض على عاطلين مقيمين ببندر سمنود، وبحوزتهما 15 لفافة بانجو تزن كيلو جراما وفرد خرطوش وطلقة لذات العيار.

تلقى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد ثروت صلاح مأمور مركز سمنود، يفيد بتمكن الرائد محمد البرلسى، رئيس مباحث المركز، ومعاونه النقيب حازم حسام والقوة المرافقة لهم من ضبط كل من "أحمد محمد وجيه" (34 سنة) عاطل وبحوزته 15 لفافة بانجو تزن كيلو جرام، والمتهم "حسن احمد العزب" (25 سنة) عاطل وبحوزته فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة