تسمم 8 أطفال من تلاميذ مدرسة ابتدائية بالبحيرة

الأربعاء، 26 مارس 2014 02:57 م
تسمم 8 أطفال من تلاميذ مدرسة ابتدائية بالبحيرة اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة

البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة
أصيب قبل قليل 8 تلاميذ من مدرسة محمد على خليفة الابتدائية بأبو المطامير بالبحيرة بتسمم غذائى عقب تناولهم وجبة بسكويت.

كان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من مستشفى أبو المطامير العام بوصول عدد (8) من تلاميذ مدرسة محمد على خليفة الابتدائية، وهم كل من "هاجر محمد رشاد، منار إسماعيل عبد الحميد، خلود عبد السلام عبد الرازق، زهور محمد عبد ربه، وندا صالح إدريس، فاطمة الزهراء أحمد عبد الرحمن، حجازى محمود أبو خليفة، وإسراء عوض جلال"، فى حال إعياء وقىء لتناولهم مادة غذائية، وبسؤالهم قرروا بتناولهم صباح اليوم وجبه التغذية من المدرسة (بسكويت).

وتحرر المحضر 2081/2014 إدارى المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة واستدعاء متعهد التغذية لسؤاله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة