العميد: الدور الثانى هدفنا فى كأس آسيا.. والأردن لا يخشى أحدًا

الأربعاء، 26 مارس 2014 12:54 م
العميد: الدور الثانى هدفنا فى كأس آسيا.. والأردن لا يخشى أحدًا حسام حسن

كتب مروان عصام
أكد حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الأردنى، أنه لا يخشى مواجهة أى منافس، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية التى تستضيفها أستراليا العام المقبل، طالما يمتلك الطموح للذهاب بعيداً فى منافسات المونديال الآسيوى الذى يقام خلال الفترة من 9/ 31 يناير الجارى.

وقال حسام حسن، فى تصريحات لموقع "سوبر" الإماراتى، "المنتخب الذى يريد الذهاب بعيداً فى البطولة والتأهل إلى الأدوار النهائية عليه مواجهة أقوى المنتخبات، لذلك نحن لا نخشى أى منافس".

وأضاف "العميد"، "الهدف الأساسى الذى نسعى من أجله هو الصعود للدور الثانى، علماً بأن جميع المنتخبات المشارك فى البطولة، تتمتع بمستويات جيدة ومتقاربة من الناحية الفنية".
وكانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب الأردنى، فى المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات اليابان والعراق، والفائز بالنسخة المقبلة من بطولة كأس التحدى الآسيوى التى تستضيفها "جزر المالديف"، فى مايو القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة