الرئيس يشيد بجهود الكويت فى إنجاح القمة العربية

الأربعاء، 26 مارس 2014 12:46 م
الرئيس يشيد بجهود الكويت فى إنجاح القمة العربية عدلى منصور

الكويت- محمد الجالى وآمال رسلان
عبر الرئيس عدلى منصور عن تقدير مصر البالغ لدولة الكويت، على ما بذلته من جهد كبير فى سبيل إنجاح القمة، فضلاً عن حفاوة الاستقبال، مؤكداً أنها أدارت أعمال القمة بحكمة واقتدار، وسادت المناقشات روح طيبة وتعاون بناء، وانعكس بدوره على نتائج القمة.

وعبر الرئيس، فى كلمته فى الجلسة الختامية اليوم، لتسلم رئاسة القمة من الكويت حيث تعقد فى القاهرة العام المقبل، عن ترحيبه وجموع الشعب المصرى بانعقاد الدورة الـ26 العام المقبل على أرض مصر الطيبة البلد الثانى، كما عبر عن خالص التقدير للإمارات لدعوتها لتبادل الأدوار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة