قال إسلام الكتاتنى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إن الجماعة الآن فى أضعف حالاتها، وأن ما يحدث هو آخر كارت لهم عن طريق التفجيرات والاغتيالات.
وأضاف "الكتاتنى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حول الأحداث" على فضائية "التحرير": أننا يجب أن نتعامل مع ملف الإخوان على أنه صفحة وطويت، لأن هدفها الرئيسى هو أن تشعر المواطن فى الداخل والخارج، أننا فى حالة عدم استقرار، وأن يكون لها مكان فى المشهد السياسى.
إخوانى منشق: تفجيرات "الجماعة" الكارت الأخير لها
الأربعاء، 26 مارس 2014 04:31 م
صورة أرشيفية