لاعبو الإسماعيلى فى السفارة الأنجولية بالقاهرة لاستخراج التأشيرات

الثلاثاء، 25 مارس 2014 02:10 ص
لاعبو الإسماعيلى فى السفارة الأنجولية بالقاهرة لاستخراج التأشيرات الإسماعيلى<br>

كتب محمد فرحان
تتجه فى العاشرة من صباح اليوم، بعثة نادى الإسماعيلى المسافرة لأنجولا لمواجهة بترو أتليتيكو فى إياب دور الـ16 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم 30 مارس الجارى، إلى السفارة الأنجولية بالقاهرة، من أجل استخراج تأشيرات السفر.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الدراويش، إلى أنجولا فى الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة