رئيس "العليا لإضراب المهن الطبية" يوقع ثانى استقالة مسببة من الصحة

الثلاثاء، 25 مارس 2014 02:14 م
رئيس "العليا لإضراب المهن الطبية" يوقع ثانى استقالة مسببة من الصحة صورة أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
وقع الدكتور أحمد شوشة، رئيس اللجنة العليا لإضراب العاملين بالمهن الطبية، وعضو مجلس النقابة العامة للأطباء، ثانى استقالة من منصبه كطبيب فى مستشفيات وزارة الصحة، فى إطار حملة الاستقالات الجماعية التى تنظمها النقابة العامة للأطباء، بسبب عدم استجابة الحكومة لمطالبهم بتنفيذ كادر الأطباء بشقيه المالى والإدارى.

من جانبها أشارت الدكتورة منى مينا، أمين عام نقابة الأطباء، خلال المؤتمر المنعقد اليوم الثلاثاء، بدار الحكمة، إلى أن عملية جمع الاستقالات الجماعية ستكون منظمة فى جميع المحافظات، بوجود طبيب فى النقابات الفرعية بالمستشفيات فى المحافظات، يكون مسئولا عن جمع الاستقالات، فضلا عن توقيع الاستقالة على ورق خاص بالنقابة لحماية الطبيب، وضمان وصولها إلى النقابة العامة للأطباء.

وأشارت إلى أنه لن يتم تقديم الاستقالات إلى وزارة الصحة، إلا بعد جمع أكثر من 20 ألف استقالة جماعية منعا لضرر الأطباء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة