جنوب إفريقيا تُطالب الأهلى بتذاكر "بينيت" قبل مواجهة بطل ليبيا

الثلاثاء، 25 مارس 2014 03:51 م
جنوب إفريقيا تُطالب الأهلى بتذاكر "بينيت" قبل مواجهة بطل ليبيا دانيال بينيت

كتب محمد مراد وحاتم رضا
أرسل اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم خطابا اليوم إلى الاتحاد المصرى، ينص فيه على أن النادى الأهلى لم يرسل تذاكر السفر إلى طاقم الحكام الذين سيديرون لقاء الأهلى المصرى وأهلى بنغازى فى دورى أبطال إفريقيا.


يذكر أن الأهلى المصرى يقابل أهلى بنغازى فى إطار إياب الدور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل على استاد المكس بالإسكندرية، وسُيدير المباراة طاقم تحكيم جنوب إفريقى بقيادة دانيال بينيت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة