الزمالك "يستلف" صناديق الانتخاب من نادى الصيد

الثلاثاء، 25 مارس 2014 09:25 م
الزمالك "يستلف" صناديق الانتخاب من نادى الصيد صورة أرشيفية

كتب كمال محمود
يستخدم نادى الزمالك فى الانتخابات المقررة لها الجمعة، صناديق التصويت بها التى استخدمت فى انتخابات نظيره الصيد التى فاز فيها بالرئاسة الجمعة الماضى مجيب عبد الله.

وأرسل نادى الزملك خطابًا رسميًا لإدارة الصيد يطلب فيه "استلاف" صناديق التصويت التى استخدمت فى انتخاباته، وهو ما قوبل بالإيجاب من جانب مجلس الصيد.
يذكر أن الزمالك حدد إقامة الانتخابات عبر 90 صندوق تصويت ولجنة انتخابية، بعد أن سبق وأعلن استخدام 56 صندوقًا انتخابيًا فقط قبل نقل العملية الانتخابية لملعب الكرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة