احتجاز 5 وخروج باقى مصابى حادث سير بمنيا القمح

الثلاثاء، 25 مارس 2014 01:24 ص
احتجاز 5 وخروج باقى مصابى حادث سير بمنيا القمح صورة أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
قال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية الحرجة والعاجلة، إن جميع مصابى حادث التصادم الذى وقع بطريق منيا القمح مستقرة.

أشار إلى أنه قام بتفقد المصابين المحتجزين حاليا بمستشفى منيا القمح، وعددهم 5، حيث سيتم احتجاز 4 تحت الملاحظة، بينما سيتم إجراء عملية للخامس نتيجة كسر فى الكوع الأيمن.

وأشار إلى أن عدد المصابين نتيجة الحادث 11 خرج منهم 6 بعد استكمال العلاج واحتجز الباقى.

كان حادث تصادم قد وقع صباح الأمس بين ميكروباصين بطريق "الربعماية - منيا القمح".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة