غدا..جامعة عين شمس تنظم الملتقى الثانى للطلاب الوافدين

الإثنين، 24 مارس 2014 10:50 م
غدا..جامعة عين شمس تنظم الملتقى الثانى للطلاب الوافدين الدكتور حسين عيسى رئيس الجامعة

كتب محمود راغب
ينظم مكتب التعاون الدولى والتكنولوجيا والابتكار بجامعة عين شمس، الملتقى الثانى للطلاب الوافدين، وذلك عصر غدًا الثلاثاء الـ 25 مارس الجارى، بقاعة المؤتمرات الكبرى بجوار كلية الصيدلة، وذلك بحضور ومشاركة الدكتور حسين عيسى، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، ورئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالى ومدير مركز التعليم المفتوح بالجامعة.

ويتضمن الملتقى لقاء رئيس الجامعة مع الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة فى مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا، للاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها، ثم يقوم الطلاب السوريون الدارسون بالجامعة بمبادرة تكريم قيادات الجامعة تحت شعار "شكرًا شعب مصر.. شكرًا جامعة عين شمس" .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة