وتجمهر العمال أمام الجهاز فى انتظرا خروج وزير الإسكان من اجتماعه برئيس الجهاز، مؤكدين أنهم يعملون فى الجهاز منذ ثلاثة أعوام، ولم يتم تثبيتهم أو نقلهم على الباب الأول حتى الآن.











جانب من التظاهر










