عمال اليومية يتظاهرون أمام جهاز 15مايو أثناء وجود وزير الإسكان

الإثنين، 24 مارس 2014 12:44 م
عمال اليومية يتظاهرون أمام جهاز 15مايو أثناء وجود وزير الإسكان جانب من التظاهر

كتب أحمد حسن و تصوير حازم عبد الصمد
تظاهر عدد من عمال النظافة والزراعة، وعمال اليومية، أمام جهاز 15 مايو، وذلك لمطالبة الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالتعيين.

وتجمهر العمال أمام الجهاز فى انتظرا خروج وزير الإسكان من اجتماعه برئيس الجهاز، مؤكدين أنهم يعملون فى الجهاز منذ ثلاثة أعوام، ولم يتم تثبيتهم أو نقلهم على الباب الأول حتى الآن.

























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة