طالبات صيدلة الأزهر تطلق حملة للتبرع بالدم داخل الحرم الجامعى

الإثنين، 24 مارس 2014 04:10 ص
طالبات صيدلة الأزهر تطلق حملة للتبرع بالدم داخل الحرم الجامعى صورة أرشيفية

كتبت ندى سليم
نظمت الجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة، بجامعة الأزهر فرع البنات، حملة للتبرع بالدم برعاية وزارة الصحة لتوعية الطالبات بأهمية التبرع بالدم، وقد شارك العديد من الطالبات فى هذه الحملة التى تواجدت بالجامعة لمدة يوم واحد فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة