طائرة ماليزية تهبط اضطراريا فى هونج كونج بسبب عطل فنى

الإثنين، 24 مارس 2014 08:11 ص
طائرة ماليزية تهبط اضطراريا فى هونج كونج بسبب عطل فنى صورة أرشيفية

هونج كونج (أ ش أ)

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية كانت فى طريقها من كوالالامبور إلى العاصمة الكورية الجنوبية سيول اضطراريا فى هونج كونج بعد حدوث عطل فنى.

ونقلت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية عن مطار هونج كونج قوله إن رجال الإطفاء كانوا على أهبة الاستعداد عند وصول الطائرة وهى من طراز "إيرباص إيه 330-300" والتى هبطت اليوم، الاثنين، دون وقوع أية حوادث.

وقالت الخطوط الجوية الماليزية - فى بيان لها - إنه تم تحويل مسار الرحلة إلى جنوب الصين بعد فشل المولد الرئيسى فى توريد الطاقة الكهربائية العادية، إلا أن وحدة الطاقة المساعدة كانت قادرة على مواصلة تزويد الطاقة. وأضافت أن ركاب الطائرة البالغ عددهم 271 راكبا والذين كانوا فى طريقهم إلى مطار "إنتشون" الدولى قرب سيول قد تم وضعهم على رحلات أخرى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة