"العليا للإضراب": فتح المستشفيات أمام المرضى لصرف العلاج الشهرى

الإثنين، 24 مارس 2014 10:22 ص
"العليا للإضراب": فتح المستشفيات أمام المرضى لصرف العلاج الشهرى إضراب الأطباء - أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
أعلنت اللجنة العليا لإضراب المهن الطبية، فتح المستشفيات المشاركة فى الإضراب، اليوم الاثنين، للمرضى، لصرف العلاج على نفقة الدولة والعلاج الشهرى.

وأكدت اللجنة استمرار الإضراب الجزئى المفتوح، بإغلاق جميع العيادات الخارجية والعمليات غير الطارئة.

كانت اللجنة قد أعلنت عن تخصيص يومى الاثنين والخميس من كل أسبوع، لصرف العلاج الشهرى للمرضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة