الداخلية تطالب الأهلى بخطاب رفض الكاف إقامة مباراة بنى غازى فى الجونة

الإثنين، 24 مارس 2014 12:30 م
الداخلية تطالب الأهلى بخطاب رفض الكاف إقامة مباراة بنى غازى فى الجونة صوره ارشيفية

كتب فتحى الشافعى
أرسلت وزارة الداخلية اليوم الاثنين، خطاباً للنادى الأهلى، تطالبه فيه بمراسلتها بنص الخطاب الذى أرسله الاتحاد الإفريقى "الكاف" لمسئولى القلعة الحمراء، يرفض فيه إقامة مباراة أهلى بنى غازى على استاد الجونة.

ومن جانبه أرسل النادى الأهلى خطاب الكاف لوزارة الداخلية، لاسيما بعد الاستقرار على إقامة المباراة المقرر لها السبت المقبل، على استاد المكس بالإسكندرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة